.

.

إقرار وتعهد


إقرار وتعهد

نشرت بواسطة : aiadmin Posted date : أبريل 14, 2015 أضف

200452424-001

رغبة منا في توثيق التعاملات الإدارية بين الأكاديمية والطلبة المسجلين وحفاظا على حقوق الطلبة الملتحصين لدينا تقرر إنشاء نموذج إضافي يتم تعبئته بجانب تعبئة طلب الإلتحاق

نرجو من كل طالب / طالبة تعبئة النموذج بشكل كامل وقراءة التفاصيل المرتبطه به.

تعهد من جانب إدارة الاكاديمية:

1- تتعهد الاكاديمية بتقديم كافة المتطلبات الإدارية والدراسية للطالب عند تسجيله في الأكاديمية بشكل رسمي.

2- تتعهد كذلك الأكاديمية بتأمين التصديقات اللازمة،على ان تكون التصديقات المتوفرة على الشهادة هي من تحديد وإختيار الطالب (كإختيار السفارة المراد تأمين تصديقها).

تعهد من جانب الطالب:

1- يتعهد الطالب بإرسال كافة الأوراق الإدارية المطلوبة منه للتسجيل:"صورة شمسية – صورة عن جواز السفر – صورة عن الهوية والسيرة الذاتية التفصيلية باللغة العربية او الإنجليزية فقط"

2- يتعهد الطالب بإرسال كافة الأوراق الأكاديمية المتوفرة معه:"الدورات – الدبلومات – الخبرات – الشهاداة الجامعية التي يحملها او نالها"

3- يتعهد الطالب بدفع التكلفة (دفعه كاملة / تقسيط) حسب الإتفاق المبرم مع الاكاديمية على ان لا تصدر أو تتم إجراءات التصديقات حتى يتم دفع التكلفة كاملة.

4- يتعهد الطالب بالإطلاع على فحوى الموقع والتفاصيل المتوفرة به قبل التسجيل لكي يكون على دراية تامة بالخدمات التي تقدمها الأكاديمية العربية فيما يخص الدراسات العليا او الدورات المستعجلة.

ملاحظات هامة:

1- في حال الكشف عن أي تزوير او تعديل للأوراق المرسلة من قبل الطالب سواء أكانت الأوراق إدارية أو اكاديمية يتم فصل الطالب مباشرة + لا يتم إسترجاع التكلفة المدفوعه + يتم وضع تنويه عنه بالوثائق على موقع الاكاديمية.

2- الدفع للتكلفة حاليا متوفر فقط عبر الوسترن يونيون أو المني جرام ولا يتاح حاليا الدفع عبر بطاقة الإئتمان او الحسابات البنكية وذلك بسبب تراكم المشاكل المتعلقة بالحوالات البنكية على وجه الخصوص.


--

الأكاديمية العربية الدولية
الموقع الإلكترونية : www.aiacademy.info
هاتف : 00961.71.954.077 / 00961.7.737856
بريد إلكترونيaiacademy.uk@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

.

.