.

.

معادلة الخبرات العملية بشهادة جامعية معتمدة




شهادات معادلة الخبرات هي طريقة حديثة للحصول علي الشهادات العلمية بدأ من الدبلوم المتوسط حتى درجة الدكتوراه معتمدا في الأساس علي خبراتك العملية من خلال مجالاتك العملية وأيضا الدورات التدريبية وأي طرق أخري للحصول علي الخبرة العملية الكافية للحصول علي الشهادة هذا النظام تقوم به بعض الجامعات الأمريكية المعتمدة في نظام التعليم عن بعد.

نحن مركز مدراء وكلاء لبعض الجامعات الأمريكية والعربية والبريطانية تقدم برنامج معادلة الخبرات .


الآن و بكل تأكيد كل منا يدور في ذهنه الكثير من التسأولات وأهمها:



** هل يستطيع أي منا أن يحصل عليها أو يستحق هذه الدرجة العلمية الرفيعة؟؟


*نعم يمكنكم و لسبب بسيط جدا و هو من منا ليس لديه خبرة في مجال معين بعد دراسته و من منا لم يحصل علي اي نوع من الدورات في تخصص معين.

هناك 10 تعليقات:

Unknown يقول...

انا عندي خبرة عشر سنين في مجالي وحابب تعادلولي اياها واحصل علي شهاده جامعيه معترف بها من خلالكم فانا منتظر ردكم وان شالله يتم قبول طلبي الموافقه علي الانضمام الي هيئتكم الموقره

Unknown يقول...

لدي خبرة من 2004 إلى اليوم

غير معرف يقول...

أنا عندي خبره عمليه وشهادات في مجال الاداري

غير معرف يقول...

أنا عندي خبره عمليه ٢٦ سنه وشهادات في مجال الاداري

Unknown يقول...

انا اعمل مدرب كاراتية وحاصل علي الحزام الأسود السادس وهو درجة متقدمة جدا درجة خبير وحاصل علي العديد من الدراسات الدولية والمحلية والأكاديمية في علم التدريب واريد ان اعادل شهاداتي وكل شهاداتي موثقة ومعتمدة وخبرة خمسة وعشرون سنة واقيم بالسعودية بالرياض ولا اعرف كيف اتواصل معكم ارجو ان تفيدوني ورقم تواصل معي بالواتساب 00966597674444

Unknown يقول...

انا اعمل مدرب كاراتية وحاصل علي الحزام الأسود السادس وهو درجة متقدمة جدا درجة خبير وحاصل علي العديد من الدراسات الدولية والمحلية والأكاديمية في علم التدريب واريد ان اعادل شهاداتي وكل شهاداتي موثقة ومعتمدة وخبرة خمسة وعشرون سنة واقيم بالسعودية بالرياض ولا اعرف كيف اتواصل معكم ارجو ان تفيدوني ورقم تواصل معي بالواتساب 00966597674444

Unknown يقول...

انا اعمل مدرب كاراتية وحاصل علي الحزام الأسود السادس وهو درجة متقدمة جدا درجة خبير وحاصل علي العديد من الدراسات الدولية والمحلية والأكاديمية في علم التدريب واريد ان اعادل شهاداتي وكل شهاداتي موثقة ومعتمدة وخبرة خمسة وعشرون سنة واقيم بالسعودية بالرياض ولا اعرف كيف اتواصل معكم ارجو ان تفيدوني ورقم تواصل معي بالواتساب 00966597674444

Arab Academy يقول...

الرجاء التواصل عبر الارقام التالية للتسجيل

+‎٩‎٦‎١‎ ‎٧‎٠‎ ‎٠‎٢‎٥‎ ‎٤‎٦‎٤‬
00961.71.954.077

Sara يقول...

معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة

معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة هل ترغب فى ان تلحق بكلية الهندسة جامعة القاهرة
اتصل بنا نحن مركز النور الذى يقوم بتاهيلك الى معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
من خلال شرح لمواد معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
على ايدى اساتذة ومحاضرين اكفاء ولديهم خبرة فى امتحانات المعادلة وفى شرح المواد بطرق سهلة ومبسطة
http://www.eng-elnour.com

01118585670

Unknown يقول...

الرجاء التواصل معي
00966565856611

.

.