.

.

التحذير من جامعة العالم الاميركية


بسبب الاسئلة المتكررة عن التعليم عن بعد و الجامعات الالكترونية كان لا بد من وضع النقاط على الحروف وتبيان الفرق بين جامعات النصب والاحتيال والجامعات الالكترونية المحترمة وهنا سوف نضع نصب أعينكم أسماء بعض الجامعات الوهميّة وتبيان سببب سوء سمعتها وبكفّة أخرى الجامعات المعترف بها وسبب ذلك.

من الجامعات الوهميّة المنتشرة في الوطن العربي جامعة العالم الاميريكية وهى جامعة لا دخل لها بالنظم الاكاديمية فهي لا تملك منهاجا جامعيا ولا مساقات الكترونية ولا تعتمد على أى شي سوى ان تدفع المال لها.

تصوّر ان تخصص يحتاج أربع سنوات جامعية من خلالها يمكنك انهاؤه بخلال ست أشهر انه التخلف الحقيقي والتخلف الحقيقي يكمن في انتساب ابناؤنا اليها ومشاركة الاخوة العرب في نشر المؤسسات الوهمية مثل ممثليها في فلسطين واللذين شاركوا وأعدّوا في النصب والاحتيال الذي تمارسه هذه المؤسسة الربحيّة.

لماذا نقول ذلك؟؟؟؟

نقول ذلك لأن الشهادة التى هي في مقدّمة التدوينة هى لطالب من لبنان يقول هذا الطالب بانّ الجامعة نصبت عليه ألف دولار ولم يأخذ سوى هذه الشهادة دون حتى كشف علامات ولم تساوى عند الاكاديميين جناحة بعوضة.

للاطلاع عل تحقيق حول الجامعة من موسوعة الويكيبديا اضغط هنا



هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

How do you play Barcelona in this year?

غير معرف يقول...

hello there ..
it is my first post here and i hope that you will help me with it ..

any one could tell me about good please to sell and buy traffic ?

many thanks .

غير معرف يقول...

here is link to the budding put to megauploade
[url=http://173.192.82.7//] megauploade [/url]
http://173.192.82.7/
i'm also asking you to share in the join with all confrere also to be area of the anti - A standstill Online Piracy Counterfeit (SOPA) -
أعتقد megauploade give us deal out of beneficent status services and right away it is our time to pay destroy .

divers thanks

.

.